القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تحميل لعبة ذا سيمز 4 The Sims من ميديا فاير بحجم صغير


تحميل لعبة ذا سيمز 4 The Sims مع جميع الاضافات من ميديا فاير بحجم صغيرتعتبر اللعبة من الالعاب الجميلة والرائعة جدا المتوفرة بشكل مجاني,وهي من الالعاب التي تم اصدارها وحصلت علي شعبية كبيرة جدا في ذلك الوقت حيث انها من الالعاب الواقعية والجميلة جدا,لذلك سنعرض لكم في اسفل مقالنا رابط تحميل اللعبة بشكل مجاني وسريع وبدون مواجهة اي مشاكل اثناء التحميل او اعطال.

معلومات عن تحميل لعبة ذا سيمز 4

 لعبة محاكاة الحياة الأكثر شعبية ، تعتمد على إنشاء وبناء منطقتك الخاصة ، وتكوين صداقات جديدة والتحكم في الشخصيات. تحتوي اللعبة على العديد من التحديات ، مثل العلاقات والمهارات والوظائف ، على غرار نمط الحياة الحقيقي ، وهناك أشياء لا حصر لها للقيام بها ، مثل بناء منزل ، والاعتناء بشخصيتك.

الخريطة في The Sims 4 لم تعد كالسابق مفتوحة؛ بل مغلقة وقسمة لعدة خرائط وكل خريطة مقسمة أيضًا لعدة مناطق، لن تعود لرؤية شخصياتك وهي تقود دراجتها، ولن تجمع الأموال الطائلة لشراء سيارة فارهة لأنك ببساطة لن تستطيع مشاهدتها وهي تمشي في الطرقات. إذًا كيف ستذهب لتزور جيرانك والمرافق والمتنزهات.

قصة لعبة The Sims 4 

The Sims 4 من الكثر الالعاب الجميلة والمميزة التي تحاكي الواقع بشكل كبير جدا,حيث من خلال ستقوم بأنشاء صداقات جديدة وتقوم ببناء الحياة الخاصة بك,وكأنك تعيش داخل عالم حقيقي وتقوم بجميع الافعال التي نفعلها في الحقيقة,ولذلك الامر اللعبة حصلت علي شعبية كبيرة جدا,بالاضافة الي ذلك تحتوي اللعبة علي جرافيك عالي وجميل يجعل اللعبة اكثر واقعية.

مميزات تحميل لعبة ذا سيمز

  • تحميل اللعبة بشكل مجاني.
  • تحتوي اللعبة علي حياة حقيقية جميلة.
  • يمكنك تكوين صداقات جديدة من خلال اللعبة.
  • تحتوي اللعبة علي جرافيك جميل.
  • تتناسب اللعبة مع الكثير من الامكانيات المختلفة

متطلبات تشغيل لعبة ذا سيمز 4 علي الكمبيوتر

الحد الادني

المعالج: 1.8 GHz Intel Core 2 Duo, AMD Athlon 64 Dual-Core 4000
الرام: 2 GB
ذاكرة الفيديو: 128 MB
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce 6600 , ATI Radeon X1300
مساحة قرص فارغة:9 GB
الموصفات الموصي بها

المعالج:Intel core i5 AMD Athlon X4
الرام:4GB
ذاكرة الفيديو:1 GB
كرت الفيديو:NVIDIA GTX 650
مساحة قرص فارغة:9 GB

تحميل لعبة ذا سيمز 4 The Sims من ميديا فاير بحجم صغير

reaction:

تعليقات