القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

 على الرغم من التطور التكنولوجي الرهيب في صناعة أجهزة الهواتف الذكية المتطورة والتي جعلت محبي وهواة الألعاب يفندون فكرة تحميل الألعاب عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مؤكدين على أن الهاتف يفي بالغرض، إلا أن هناك بعض من الألعاب تُعد ممارستها من خلال جهاز الكمبيوتر أفضل، وتساعد الفرد الممارس لها على التحكم والتحرك بشكل أسرع وبدقة عالية.

 

لعبة Stalker 2""

تُعد لعبة STALKER، لعبة متطورة من النسخة الأولى التي تم إطلاقها في عام 2021، فبعد أن حازت اللعبة على مدح وإشادة من محبي ألعاب الفيديو، وبعد أن حققت اللعبة أعلى تقييم مقارنة بغيرها من الألعاب حينذاك، صدر بعد ذلك ثلاثة أطوار منها، إلا أن الجميع ما زال ينتظر الطور الجديد للعبة "Call of Pripyat"، وهي لعبة "STALKER2".



من المتوقع أن يتم طرح اللعبة في الأسواق في بداية الشهر القادم، وتدعم اللعبة العديد من أنظمة التشغيل، منها "Xbox"، وأنظمة تشغيل "ويندوز"، وتصنف اللعبة ضمن فئات ألعاب الأكشن والحركة، والمغامرة، وإطلاق النار.

 

لعبة "NewWorld"

تُعد لعبة  "NewWorld"واحدة من أفضل ألعاب المغامرات والرعب على الإطلاق، إن لم تكن أفضلها، ومن المتوقع أن يتمّ طرحها في الأسواق خلال الأيام القليلة الماضية، وتُعد هذه اللعبة الرائعة من تطوير وإنتاج شركة "Amazon Game Studio" والمشهورة في مجال إصدار الألعاب الإلكترونية المثيرة والشيقة.

أكثر ما يميز اللعبة هو دعمها للعب الفردي والجماعي، وتدعم أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر وضمن شبكات الإنترنت المحلية.

 

لعبة "DEATHLOOP"

عندما تشرف ثلاث شركات مختصة في إنتاج الألعاب على إنتاج لعبة "DeathLoop"، فهذا يعني أن اللعبة تحمل في مضمونها الكثير من المتعة والإثارة، ووفقاً للمعلومات التي تمّ نشرها عن اللعبة، تبين أن تحوي تصميم جرافيكِ عالي الجودة، فضلاً عن صقل المؤثرات الصوتية التي تشملها اللعبة.

تتيح اللعبة للمستخدمين إمكان اللعب بشكل فردي أو جماعي، كما وتدعم أجهزة تشغيل الويندوز، فضلاً عن وجود طور جديد منها سيصدر قريباً يدعم أنظمة تشغيل "Playstation5"، ومن المتوقع أن يتمّ إصدار تلك النسخ خلال الشهر القادم كحد أقصى.

 

لعبة "DUSTBORN"

لعبة ""DUSTBORN هي لعبة الحروب التي تجسد وتحاكي عالم الواقع، فهي لعبة مستوحاة من العديد من الأفلام، إضافة إلى أنها تشبه في فكرتها لعبة "CrossFire" المعروفة، وفقاً للانطباع الأول عن اللعبة من قبل المستخدمين، من المحتمل أن تكون أحد أفضل ألعاب المغامرات لهذا العام.

تتميز هذه اللعبة بشكل عام، وألعاب المغامرة بشكل خاص بالتفاعل السردي مع شخصيات الألعاب، إضافة إلى حب الاكتشاف، والقدرة على حل الألغاز، حيث ينفرد موقع Acad-games.com بتقديم الألعاب الحصرية لزواره، فضلاً عن تقديم أفضل المراجعات المتعلقة بالعديد من الألعاب الحديثة.

 

لعبة "SkullBones"

إن كنت تطمح لأن تمارس لعبة تجمع بين ألعاب المغامرة وألعاب الأكشن وألعاب الاستراتيجيات، فحتماً لعبة "SkullBones" صُممت لأجلك، فأكثر ما يميز اللعبة هو الإثارة الحقيقية التي يشعر بها المستخدم، وخوضه لحرب كانت قد اشتعلت في قديم الزمان في المملكة البريطانية وقراصنة البحار، من أجل فرض السيطرة على البحر والاستيلاء على ثرواته.

فبعد النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة تصنيع الألعاب "Ubisoft Singapore" والمعروفة بألعابها الرائعة، أفادت الشركة عبر موقعها الإلكتروني أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن موعد طرح لعبة "SkullBones" في الأسواق خلال وقت قصير جداً، كما وأكد الموقع على أن اللعبة ستدعم أنظمة تشغيل "بلاي ستيشن 4"، و"الأكس بوكس ون"، و"أنظمة تشغيل الويندوز"

 

لعبة "WereWolf"

تُسمى لعبة "WereWolf" باسم "نهاية العالم" أو "بذئب نهاية العالم"، وتُعد هذه اللعبة أسطورة ألعاب المغامرة والإثارة لهذا العام، فهي قائمة على منظور الشخص الثالث، وتقدم اللعبة للمستخدمين الحرية المطلقة في اختيار الأسلحة، والمعدات القتالية، والملابس الخاصة، لمقاتلة الذئاب المفترسة والشخصيات الأخرى، وتعد هذه اللعبة من إنتاج شركة ألعاب الفيديو الشهيرة "WereWolf".

تدعم اللعبة أنظمة تشغيل كل من "Windows"، "Xbox one"، وأجهزة "Playstation5".

 

لعبة Resident Evil Village""

تُعد لعبة Resident Evil Village"" احد أقوى ألعاب الحركة والمتعة، فهي الطور الثامن من سلسلة الألعاب المعروفة "Resident Evil"، ويتميز هذا الطور الجديد عن الإصدارات السابقة بالجرافيك المتطورة، والتأثيرات الصوتية الرائعة.

تدعم اللعبة أنظمة التشغيل "Playstation5"، و أجهزة "Xbox"، وأنظمة تشغيل "Windows".

 

لعبة "Hitman 3 "

منذ فترة ليست بالقريبة، تصدرت سلسلة ألعاب "Hitman" قمة الهرم كأحد أفضل وأقوى ألعاب الأكشن والإثارة والمغامرة، وللحفاظ على هذه المكانة، قامت شركة "Interactive" المصنعة للعبة بإصدار الطور الجديد والذي يطلق عليه "Hitman3".

كان من المتوقع أن يتم إطلاق اللعبة في بداية العام الجاري، إلا أن الشركة المصنعة صرحت قبل أيام بأنه سيتم طرح اللعبة في الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتُصنف لعبة الأكشن الرائعة ضمن ألعاب الفيديو، والألعاب الفردية والتي يمكن ممارستها على أجهزة الكمبيوتر وذلك لأنها تدعم أنظمة تشغيل "البلاي ستيشن5، وأجهزة "الإكس بوكس" وأنظمة تشغيل "الويندوز".

الخلاصة:

تتميز ألعاب 2021 عن ألعاب العام الماضي بشكل كبير، خاصة بعد أن استمع المنتجين للألعاب لشكاوى المستخدمين، والعمل على تطوير وتحديث كافة الإشكاليات التي طرأت على الأطوار والإصدارات السابقة من الألعاب، كما ويشهد العام الحالي ظهور عدد لا بأس به من الألعاب الرائعة والتي من المحتمل أن تحتل مكانة مرموقة وعالية لها، كما أنها من الممكن أن تنافس العديد من الألعاب ذائعة الصيت.

ولكن يبقى السؤال هنا، ماذا يحمل لنا عام 2022 من ألعاب جديدة؟ وهل ستكون هناك أطوار جديدة على الألعاب الحالية، أم سيبقى الوضع على ما هو عليه؟ 

reaction:

تعليقات